إعلان

شقيقة إسراء عماد: "أختى اتشوهت إنقذوها وحاكموا زوجها" (فيديو وصور)

11:07 م الإثنين 29 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

جريمة عنف أسري بالإسكندرية أدت لتعذيب وتشويه فتاة في مقتبل العمر على يد زوجها، بعد أن انهال عليها الزوج بطعنات في الوجه والرقبة أفقدتها ملامح وجهها، لتتصدر قصة "إسراء عماد" ١٩ عامًا صفحات التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بسرعة إنقاذ الضحية والقصاص من المتهم.

من أمام مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية حيث تتلقى "إسراء" الرعاية الطبية تحدثت شقيقتها دنيا عماد، لـ "مصراوي"، قائلة إن إسراء متزوجة منذ قرابة عامين وكانت حياتهما مستقرة وخلال تلك الفترة كانت تنشب خلافات بينها وزوجها إلا أنها لم تصل إلى ذلك الحد، لافتة إلى أنه قبل وقوع الحادث بنحو شهرين نشب خلاف قوي بين إسراء وخطيبة شقيق زوجها دون أن ينصفها أحد، ما تسبب في تركها منزل الزوجية وانتقالها إلى منزل والدتها للبقاء معها، حتى زارها زوجها قبل الحادث بأيام بدعوى تهدئة الأمور وإعادة حقها.

وأضافت دنيا عماد، أنه بعد أيام من تلك الزيارة نشب خلاف جديد بين شقيقتها إسراء وزوجها بعدما شعرت أنه على علاقة بفتاة أخرى، وفي أول الأمر أنكر ذلك ثم تراجع ليعترف بوجود تلك العلاقة، لترتفع وتيرة الشجار بينهما ويتجه بعد ذلك إلى منزل والدته.

وتابعت أنه بعد المشاجرة الأخيرة ذهبت إسراء إلى بيت والدة زوجها التي يوجد بينهما أيضا خلافات، رغبة منها في إقناعه بالعودة إلى المنزل مؤكدة أن الأمر لم يسر للأفضل، حيث طلبت إسراء من أحد الجيران أن يحضر زوجها لعدم تمكنها من الصعود لمنزل حماتها وعندما جاء الزوج وشاهد زوجته إسراء منتظراه، تركها ورحل، فشعرت بالحرج من الموقف به وغيرت موقفها موجهة حديثها له قائلة «أنا مش جاية أصالحك.. أنت لازم تلاقي لموضوعنا دا حل»، فطلب منها الانتظار أسفل المنزل حتى يرتدي ملابس خروج ويعود إليها.

واستكملت شقيقة الضحية القصة، قائلة إن زوج إسراء أتى إليها أسفل المنزل وحاول اصطحابها إلى مكان للكلام عبر تاكسي شقيقه الذي يعمل عليه، إلا أن والدته حضرت إليه وأخذت منه مفاتيح السيارة وسبتهم هما الاثنين، وبعدها حاول أن يقنعها بالعود لمنزل أمه ليتكلموا فرفضت وطالبت بحقها قبل أن تحاول كسر زجاج التاكسي بحجر بسبب انفعالها، ليباغتها بسلاح أبيض كان بحوزته وطعنها في عنقها ووجهها ومرفق يدها، بينما كانت نظره يتوجه إلى العقارات المجاورة خوفًا من مشاهدة أحد لجريمته.

وتضيف شقيقة المجني عليها أن ملابس إسراء غرقت بدمائها وكانت في حالة ذهول ولم تصرخ من هول الصدمة، حتى ألقاها الزوج داخل التاكسي وغطاها بقميص "سويت شيرت" ودعا شقيقه للحضور الذي قال محدثا الزوج: "أنا مقولتلكش تعمل كدا، مش دا اللي اتفقنا عليه، روح ارميها في الأرض الواسعة»، فاستنجدت إسراء بزوجها بما تبقى لها من قوة :" وديني المستشفى عاوزة اشوف ابني قبل ما أموت"، وعلى الرغم من ذلك كاد أن يطعنها زوجها بطعنة قاتلة إلا أن شقيقه منعه قائلاً: "أنت كدا هتودينا في داهية"، وفقًا لحديث دنيا عماد.

وأكدت دنيا عماد، شقيقة إسراء أن كل التفاصيل المشار إليها سمعتها من شقيقتها بعدما نقلها زوجها للمستشفى، مضيفة أنه حاول تدليس حقيقة الحادث حتى يتم تقييده ضد مجهولين زعما منه أنهم اعتدوا عليها وهو برفقتها، حيث أحدث بعض الإصابات بنفسه، إلا أن طبيبة الطوارئ في مستشفى شرق المدينة سمعت ما دار بين الزوج وضحيته حينما كان يحاول إجبارها على قول رواية غير حقيقية لتستدعي الشرطة التي حضرت وتحفظت عليه.

وناشدت شقيقة إسراء جميع المسؤولين والأطباء المتخصصين بتقديم يد العون لشقيقتها بعمل جراحات تجميل لإعادة وجهها كما كان، قائلة "اختي مشافتش شكل وشها من وقت ما فاقت من البنج"، كما طالبت بالقصاص من المتهم ومن عاونه على ارتكاب جريمته.

اقرأ أيضًا:

"كنت رايحة أصالحه".. أقوال "إسراء عماد" أمام نيابة الإسكندرية

زوجها مزق وجهها.. القصة الكاملة للاعتداء على "إسراء" بالإسكندرية - صور

فيديو قد يعجبك: