إعلان

"اقتصادية قناة السويس" تستقبل وزيرة الاقتصاد البلغارية لبحث فرص الاستثمار

01:54 م الخميس 02 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبل وليد جمال الدين المدير التنفيذي للهيئة العامة للمنطقة للاقتصادية لقناة السويس، دانييلا فيزيفا وزيرة الاقتصاد البلغارية والوفد المرافق لها؛ بحضور "ديان أنجليوف كاتراتشيف" سفير بلغاريا بالقاهرة.

وتستهدف الزيارة بحث سبل التعاون المشترك مع الهيئة، وفرص الاستثمار بالمنطقة والتعرف على الصناعات الموجودة والمستهدفة في مجالات متنوعة.

وخلال اللقاء قدم المدير التنفيذي للمنطقة الاقتصادية عرضًا وافيًا عن المنطقة وأهميتها كمركز اقتصادي متكامل على المستوى الإقليمي والعالمي، والتطورات التي تشهدها المنطقة، وكذلك ما تتمتع به من مميزات ووجود ٦ موانئ بحرية ملاصقة للمناطق الصناعية التابعة.

وكذلك تحدث عن استفادة المستثمرين والشركات العاملة من متاخمة الموانئ للمشروعات، ما يسهل حركة الاستيراد والتصدير للأسواق العالمية، وذلك نظرًا لإطلالها على البحرين الأحمر والمتوسط مروراً بأهم مجرى ملاحي عالمي "قناة السويس".

وأعربت وزيرة الاقتصاد البلغارية عن سعادتها باللقاء والتعرف على المنطقة الاقتصادية عن قرب، وتطلع الجانب البلغاري في التعاون مع الهيئة.

واشادت وزيرة الاقتصاد بما تشهده مصر من مشروعات تنموية ضخمة وتطورات هامة على مختلف الأصعدة، والنشاط الملحوظ في توطين الصناعات التي يتجه العالم نحوها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان