3 ملوك وديناصورات في الشوارع.. شرم الشيخ تستعد لاستقبال رأس السنة- صور

10:52 ص الخميس 02 ديسمبر 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

تستعد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ لاستقبال الكريسماس، واستعادة رونقها وبهجتها التي افتقدتها على مدار الفترة السابقة بسبب تراجع القطاع السياحي، وظهرت الاستعدادات مبكرًا، تزامنًا مع زيادة توافد السائحين على مدينة شرم الشيخ، وارتفاع نسبة الإشغالات السياحية بها.

وقال اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، إن المنتجعات السياحية بدأت تتزين استعدادًا لأعياد رأس السنة، من خلال الأشجار المزينة بالهدايا، والمجسمات المضيئة لبعض الحيوانات والأشجار وبابا نويل، وجرى نشر الزينة المضيئة كذلك بالميادين والمناطق العامة داخل كل قطاع.

وأكد رئيس المدينة في تصريح له اليوم الخميس، أن كافة الفنادق والمنتجعات السياحية على أهبة الاستعداد لانطلاق احتفالات أعياد الميلاد، وسط فرحة غامرة بين العاملين بالقطاع السياحي، نظرًا للرواج السياحي الذي تشهده المدينة خلال هذا الموسم السياحي الشتوي.

وأضاف أن جميع الفنادق والكافتريات تتنافس في تنظيم البرامج الترفيهية، والعروض، والحفلات الغنائية والاستعراضية لاستقبال عام 2022.

وأوضح رئيس المدينة أنه جرى التنسيق مع كافة الجهات المعنية، لإظهار المدينة بشكل يليق بها كمدينة سياحية عالمية من نظافة وإنارة وتزين الشوارع، وتأمين السائحين خلال تنفيذ برامجهم السياحية، مع التأكد على جميع الفنادق بتشغيل أجهزة الكشف عن المتفجرات واتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية السليمة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وقال رامي رزق الله، مدير قطاع سوهو سكوير بشرم الشيخ، إن المدينة استعادت رونقها، وجرى استحداث أشكال ضوئية مبهرة، منها الأشجار والديناصورات وأقفاص الببغاء والرنة، إضافة إلى الحفلات الغنائية والاستعراضية التي تنطلق خلال احتفالات رأس السنة.

وأكد أن قطاع سوهو سكوير ابتكر مظاهر جديدة للاحتفال برأس السنة منها خاص بالأطفال مثل موكب "الثلاثة ملوك"، ويسير بجوارهم بابا نويل لتوزيع الهدايا على الأطفال، و"يوم العيلة " وهو عبارة عن برنامج لتقديم عروض للأطفال بمشاركة أسرهم مثل عرض الأراجوز و كاريوكا، ويشارك الأطفال خلاله بالغناء.

وأوضح مدير قطاع سوهو سكوير في تصريح له اليوم، أن جميع الفنادق السياحية تتنافس في تنظيم الحفلات والاستعراضات الغنائية التي يحيها أشهر النجوم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي