إعلان

إصابة 7 أشخاص بمشاجرتين في القليوبية

01:33 ص الخميس 02 ديسمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب 7 أشخاص، في مشاجرتين متفرقتين ببنها، والخصوص، بمحافظة القليوبية؛ بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب، والمشاجرة الثانية بسبب رفع القمامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرتين، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة كفر سعد دائرة المركز.

وتبين من تحريات رجال المباحث، حدوث مشاجرة بين كلا من طرف أول "ع.ك.م"، 26 عامًا، سائق، مصاب بجرح طعني بالبطن وأخر أسفل الصدر من الجهة اليسرى، وشقيقه "ك.ك.م"، 27 سنة، مبيض محارة، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وطرف ثان "م.ع.ك"، 19 عامًا، سائق توك توك، مصاب بكدمات وجروح باليد اليمنى.

وأوضحت التحريات، حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث على أولوية تحميل الركاب، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثالث على الأول بسلاح أبيض "مطواة"، وأحدث إصابته، ولدى تدخل الثاني لمساندة شقيقه تعرض لإصابته السابقة.

وفي الخصوص تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة الشارع العمومي دائرة القسم.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "أج.إ"، 41 عامًا، عامل نظافة تابع لمجلس المدينة، مصاب بجرح سطحي بفروة الرأس، و"ر.م.ح"، 36 عامًا، سائق لودر بمجلس المدينة، مصاب بسحجات وكدمات بالوجه، وطرف ثان "م.أ.م"، 20 عامًا، عامل، مصاب بكدمة بالوجه، وشقيقه "م.أ.م"، 27 عامًا، عامل، مصاب بجرح سطحي بالوجه.

وأوضحت التحريات، أنه خلال قيام الطرف الأول بأعمال رفع تراكمات القمامة من الشارع العمومي، قام الطرف الثاني بإلقاء بعض القمامة، وخلال معاتبة الطرف الأول لهم حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر وإحداث ما بهم من إصابات، وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

فيديو قد يعجبك: