إعلان

اغتصب ابنته 3 مرات.. اصطحبها لجراج واعتدى عليها والمحكمة تقضي بإعدامه

01:53 م السبت 27 نوفمبر 2021

جانب من المحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية اليوم السبت، بالإعدام شنقًا لعامل اغتصب ابنته الطفلة 3 مرات، وذلك بعد استطلاع رأي فضيلة مفتي الجمهورية وتداول هيئة المحكمة القضية في جلسة سرية داخل غرفة المداولة.

كانت هيئة المحكمة قد استمعت في جلسة سابقة لأقوال المجني عليها وشقيقتها ووالدتها وعمها والطبيبة الشرعية لاستيضاح تفاصيل الواقعة وملابساتها وليطمئن وجدانها للحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق.

وأكدت المجني عليها في أقوالها إنها كانت نائمة في غرفتها مع شقيقتيها وكانت والدتها في عزاء جدها بمحافظة كفر الشيخ، واصطحبها والدها إلى الجراج الذي يعمل فيه واعتدى عليها جنسيًا رغمًا عنها، وهددها بالبطش بأمها وشقيقتيها في حالة إخبار أحد وكرر فعلته 3 مرات.

وقالت شقيقتها التوأم إنها علمت بالواقعة من شقيقتهما الصغرى والتي شاهدت الواقعة، وأنها أخبرت زوجة عمها حتى تخبر عمها وتبعد أباها عن شقيقتها التي ظلت تبكى فترات طويلة، وهو ما أكدته الشقيقة الصغرى.

وأكد العم أقوال بنات شقيقه وقال: "عندما أخبرتني زوجتي اتصلت بشقيقي الآخر بمدينة الحامول فطلب إرسال البنت إليه للكشف عليها، وعند عودة أمها أخبرها البنات بما حدث فاصطحبتها لطبيبة والتي أكدت أن هناك محاولة للمواقعة الجنسية ولكن غشاء البكارة سليم".

وبمناقشة الطبيبة التي وقعت الكشف الطبي على الطفلة، أكدت أن هناك مواقعة جنسية كاملة تمت ولكن غشاء البكارة الخاص بالطفلة لم يفض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان