إعلان

صور.. تشكيل لجان لمتابعة تلقي لقاح كورونا في جامعة الإسكندرية

10:31 ص الأحد 03 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع بتشكيل لجان لمتابعة تلقي اللقاح لكل منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب قبل بدء العام الدراسي.

وشدد رئيس جامعة الإسكندرية، خلال انعقاد مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد، على وضع خطة متكاملة لتنظيم عملية تلقي اللقاح والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة في هذا الشأن.

وأوضح قنصوه، أن المجلس وافق على إقرار جائزة التميز المؤسسي داخل جامعة الإسكندرية بالتنسيق مع وزارة التخطيط بهدف تحسين جودة الأداء والخدمات المقدمة.

وفي سياق آخر، استعرض مجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية تقرير حول إطلاق الجامعة لأكبر قافلة طبية ومجتمعية، الأسبوع الماضي، لقرية بهيج بمدينة برج العرب ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأشار التقرير أن إجمالي عدد الحالات التي جرى الكشف عليها بلغ 1500 حالة في مختلف التخصصات الطبية، فضلا عن تحويل 75 حالة إلى المستشفى الرئيسي الجامعي.

ووفقا للتقرير أجرت القافلة أعمال التثقيف ومحو الأمية لـ58 فردا، وتقديم الخدمات البيطرية لـ211 حيوانا، إلى جانب تنظيم أنشطة رياضية وخدمية وزراعية واجتماعية.

فيديو قد يعجبك: