بتكلفة 10 ملايين جنيه.. تنفيذ أعمال تأهيل ترعة ميت أبو علي بالشرقية

03:21 م الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

الشرقية-هبه القصاص:

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، أعمال تأهيل ترعة ميت أبو علي زمام هندسة ري الزقازيق، للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ بها.

وشدد المحافظ، على الشركة المنفذة للمشروع بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ، وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المزارعين.

أوضح رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية، أنه جاري تنفيذ أعمال تأهيل ترعة ميت أبو علي زمام هندسة ري الزقازيق، لخدمة زمام 1200 فدان وبتكلفة 12 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه جرى الانتهاء من تأهيل 1.9 كم بنسبة تنفيذ بلغت 60% وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات للانتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري أن المشروع يساهم في الحفاظ على المياه من الهدر وتحسين نوعيتها ويحقق عدالة التوزيع للمياه بين جميع المنتفعين، ويعمل على حل مشكلة البطالة وإيجاد فرص عمل حقيقية للشباب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
902

إصابات اليوم

45

وفيات اليوم

871

متعافون اليوم

363162

إجمالي الإصابات

20727

إجمالي الوفيات

301308

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي