إعلان

محافظ أسيوط: توزيع "CD" بالمشروعات القومية على المدارس - صور

05:40 م الإثنين 11 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن توزيع اسطوانات على جميع المدارس تحتوى على افلام خاصة بالمشروعات القومية التي جرى تنفيذها بالمحافظة لتعريف الطلاب بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال محافظ أسيوط، إنه جرى عقد عدة اجتماعات مع مسئولي التربية والتعليم لاتخاذ العديد من الإجراءات للاستعداد للعام الدراسي الجديد والانتهاء من تطعيم المعلمين والتنبيه أن يكون أول حصة على مدار أول أسبوع دراسي عن انتصارات أكتوبر المجيدة لغرس وتنمية روح الولاء والانتماء فى نفوس أبنائنا وإبراز دور قواتنا المسلحة فى حماية بلدنا.

وتفقد محافظ أسيوط، سير العمل بالمدرسة المصرية اليابانية لمتابعة انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد 2021 ـ 2022، ببعض الفصول الدراسية بمرحلة رياض الأطفال ثم تفقد معرض مشغولات ومنتجات الأطفال من رسم ومجسمات وإعادة تدوير الورق وخامات البلاستيك والمعدن.

وأشار المحافظ، إلى انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة البالغ عددها 2991 مدرسة وتضم مليون و172 ألف و187 طالب وطالبة؛ مشيرًا إلى أنه جرى الانتهاء من إنشاء 88 مدرسة جديدة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، كما جرى استلام 44 مدرسة منها ودخولها الخدمة التعليمية للمساهمة في خفض كثافات الفصول والقضاء على تعدد الفترات الدراسية.

فيديو قد يعجبك: