إعلان

بدء مقابلات المتقدمين لوظائف مديري ووكلاء المدارس بالسويس

02:53 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس– حسام الدين أحمد

استقبلت مديرية التربية والتعليم في السويس، المتقدمين لشغل وظائف مديري ووكلاء المدارس للمراحل التعليمية الثلاث "ابتدائي وإعدادي وثانوي" عام وفني، وكذلك وظائف موجهي بعض المواد المختلفة "لغة عربية ورياضيات وعلم نفس وتاريخ وفيزياء".

وشكل محمود الفولي مدير المديرية لجنة للمقابلات ومناقشة المتقدمين، شارك فيها الدكتور محمد إسماعيل أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة السويس، وإيمان حسين عضو جهاز التنظيم والإدارة، والمهندس إبراهيم عبدالله رئيس مجلس أمناء المحافظة.

وقال "الفولي" إن اللجنة على مسافة واحدة من كل المتقدمين وحريصة على تطبيق توصيات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بضرورة مراعاة الدقة في اختيار مديري المدارس، لا سيما في تلك الفترة المقبلة التي تتطلب تطوراتها منح المديرين صلاحيات أكبر.

وأكد مدير تعليم السويس، أن المقابلة الشخصية تقوم على أسس علمية وتربوية تراعي وعي المتقدمين بمتطلبات ومقتضيات الوظيفة والبعد الفني والنفسي والتدريبات والخبرات السابقة والتاريخ الوظيفي لكل منهم ومدى الإلمام بالمعلومات العامة والمهنية وثقافة التعامل مع الحواسيب مع الأخذ في الاعتبار دور السمات الشخصية

فيديو قد يعجبك: