إعلان

محافظ المنوفية يلتقي وفد "جاب" الفرنسية و"ECG" للاستثمارات

02:22 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- محمد الملاح:

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وفد شركة جاب الفرنسية وشركة ECG للإستثمارات بمكتبه بالديوان العام، بحضور الدكتور أيمن زين الدين المدير الإقليمي لشركة جاب - فرنسا، ونائب مدير عام شركة "CFS" للحلول التمويلية ومجموعة "ECG" الاستثمارية.

ورحب محافظ المنوفية بالحضور، مؤكدًا حرصه واهتمامه بالتعاون مع كافة الجهات لتحقيق تنمية شاملة على أرض المحافظة والنهوض بمستوى جودة الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى سعيه الدائم لإقامة مشروعات استثمارية تعود بالنفع العام على أهالي محافظة المنوفية.

وتناول اللقاء أهم النقاط الاستثمارية بالمحافظة، وجرى تقديم تصور لاستغلال أرض المحلج بشبين الكوم، وأشار المحافظ إلى أنه سيجري الدراسة والمفاضلة بين كافة العروض المقدمة من مختلف الجهات كمجموعة ماجد الفطيم الاستثمارية وغيرها واختيار الأفضل.

جدير بالذكر أن اللقاء يأتي في ضوء تفعيل بروتوكول التعاون الذي جرى توقيعه بين المحافظة والهيئة القومية للإنتاج الحربي والمتمثلة في شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة، بهدف تسويق الفرص الاستثمارية المتميزة بالمحافظة وإقامة مشروعات تنموية واستثمارية عليها، تساهم في توفير فرص عمل جادة للشباب من قاطني المحافظة ومحاربة البطالة.

فيديو قد يعجبك: