إعلان

التحقيقات تكشف مفاجأة جديدة في مقتل سائق بسبب معاكسة "فتاة القناطر"

01:09 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

مطواة - صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الجزئية في محافظة القليوبية، اليوم الاثنين، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يومًا، لاتهامهم بقتل سائق مركبة "توكتوك" في مشاجرة بالقناطر بسبب معاكسة فتاة.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة جديدة في الواقعة، إذ أقرت الفتاة ضحية المعاكسة، أن المتهمين الـ3 أحدهم خطيبها، وأنها تعرضت للمعاكسة من قبل أحد الأشخاص في منطقة المشاجرة، واستنجدت بخطيبها لتأديبه، فتدخل المجني عليه في المشاجرة، وتلقى طعنة بمطواة وسقط قتيلا.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر، بورود بلاغ من العقيد عبد الرحمن الفحل نائب المأمور، بوصول "محمود.م.ع"، سائق توك توك، 17 عاما، برفقة "شاكر.ا.ع"، إلى مستشفى القناطر، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعني أعلى الصدر.

انتقل الرائد أسامة مشهور رئيس مباحث المركز لفحص البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و"محمود.ش"، سائق توكتوك، و"محمد.خ"، صاحب مشتل، و"أحمد.ع"، سائق، بسبب معاكسة المتهمين إحدى الفتيات في الشارع، فتدخل المجني عليه لمنعهم.

تمكن النقيب إسلام صادق رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمباحث المركز من ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وبيان ملابسات وسبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضًا:

منعهم من معاكسة فتاة.. 3 شباب يقتلون سائق توكتوك في القناطر الخيرية

فيديو قد يعجبك: