إعلان

للمرة الثالثة.. تجديد حبس والد طفلة منور قليوب

06:50 م الإثنين 24 أغسطس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد طارق رئيس نيابة قليوب تجديد حبس والد طفلة منور قليوب، المتهم بتعذيب ابنته بإطفاء السجائر بجسدها، وتقييدها بالسلاسل، 15 يومًا، للمرة الثالثة على ذمة التحقيقات.

كان المجلس القومى للطفولة والأمومة، أعلن عن نجاحه في إنقاذ طفلة من تعذيب أبيها وزوجته بقليوب، بعد تلقي خط نجدة الطفل 16000 التابع للمجلس بلاغًا من أحد الجيران والذى طلب سرية بياناته بمنطقة قليوب محافظة القليوبية، لإغاثة وإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، من تعذيب والدها وزوجته، حيث قيدها الأب بسلسلة حديدية بمنور مسكنها، ما أحدث بها إصابات بالغة.

وجهت الدكتورة سحر السنباطى أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، بسرعة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لرفع الخطر عن الطفلة وتقديم الدعم اللازم، حيث تمت إحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام، والتي نسقت مع السيد المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا والذي كلف نيابة قليوب الجزئية بالتحقيق في الواقعة.

وبتكليف من النيابة العامة توجهت قوة من الشرطة لمحل سكن الطفلة، وتم العثور عليها مقيدة فى غرفة منعزلة بالمنزل، وعلى جسدها آثار إصابات وجروح، وتم ضبط الأب وزوجته، وتبين أن الأب والأم منفصلين والطفلة تقيم بصفة مستمرة مع الأب وزوجته.​

اقرأ أيضًا: تركتها أمها وتزوجت.. التفاصيل الكاملة لتعذيب طفلة على يد والدها بقليوب

فيديو قد يعجبك: