إعلان

تركتها أمها وتزوجت.. التفاصيل الكاملة لتعذيب طفلة على يد والدها بقليوب

02:56 م الأربعاء 22 يوليو 2020

تعذيب طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شهدت منطقة عزبة إمام، التابعة لمركز ومدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، واقعة تعذيب طفلة بطريقة بشعة، على يد والدها وزوجته، بعد أن مارس الأب ضد الطفلة كافة أنواع التعذيب، حيث قيدها بالسلاسل، واعتدى عليها بالضرب، وتبين وجود آثار حرق سجائر في كافة أنحاء جسدها.

من جانبها قالت سلوى ترك، رئيس لجنة حماية الطفل بمحافظة القليوبية، إن ادعاءات الأب بأن الطفلة كانت تسلك سلوكًا مشينًا، هو أمر غير واقعي، وبصورة كبيرة غير حقيقي، مشيرة إلى أنهم في انتظار تقرير الكشف على عذرية الطفلة، لاستبيان الحقيقة، والتأكد من ادعاءات والدها.

وأضافت "رئيس اللجنة"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه فور تلقي بلاغ من أحد المواطنين، تحركت أجهزة اللجنة على الفور، وتبين بمناظرة جسد الطفلة أنها تعاني من ضعف ووهن وحروق بكافة أنحاء جسدها، وآثار طفي سجائر، بالإضافة إلى كدمات، وتورم بعضها حديث والبعض الآخر قديم، موضحة إلى أن اللجنة في انتظار تقرير الكشف الطبي بحالتها من المستشفى.

وأوضحت "ترك"، أن جيران الطفلة أكدوا أن الأب كان دائم الاعتداء على الطفلة بالضرب، وأن الأب طلق أم المجني عليها، بعدما أنجب منها 4 أطفال، أكبرهم الطفلة الضحية، وتركته الأم وأطفاله وتزوجت من شخص آخر، مشيرة إلى أنه يجرى حاليًا إجراء الكشف الطبي على باقي الأطفال، لمعرفة ما إذا تعرضوا للتعذيب من عدمه.

وتابعت رئيس اللجنة، أنه يجري البحث حول إمكانية تسليم الطفلة لأحد أقاربها سواء كان جدتها أو أحد من أعمامها، وفي حالة تعذر ذلك سيجرى إيداعها إحدى دور الرعاية الاجتماعية.

وكان قد قررت النيابة، بإحالة الطفلة "ب" 11 عامًا، للطب الشرعي لتوقيع كشف العذرية عليها، بعد إدعاءات والدها بأنها تسلك سلوكًا غير قويم.

وتنتظر النيابة تقرير الفحص الطبي الذي جرى عمله للطفلة لبيان حالتها الصحية خاصة بعد انتشار أثار تعذيب بجميع أنحاء جسدها، والتي أحدثها والدها بها، عقب ربطها بسلاسل وحبسها داخل غرفة بالمنزل.

فيديو قد يعجبك: