إعلان

رفضتا التعاون.. تضامن المنيا تكشف تفاصيل ما جرى مع "سيدتي شارع الكورنيش" -صور

05:40 م الخميس 09 يوليه 2020

المنيا – محمد النادي:

كشفت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة المنيا تفاصيل العثور على سيدتين تفترشان الأرض في شارع كورنيش النيل، مؤكدة أن فريق التدخل السريع وأطفال بلا مأوى، رصد وجودهما وبادر بالتعامل معهما إلا أن ذلك قوبل بالرفض.

وذكر بيان صادر عن المديرية، أن السيدة الأولى تبلغ من العمر 50 عاما تقريبا، والثانية تبلغ من العمر 65 عاما تقريبا، وعند التحدث معهن رفضن رفضا تاما التحدث مع فريق التدخل السريع.

كما عرض فريق التدخل عليهن إيداعهن في إحدى دور الرعاية لكنهما رفضتا بشدة ولم يتمكن الفريق من معرفة مشكلتهن أو حتى أسماؤهن.

وأكد مسئول في المديرية، أنه بناء على توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وياسر بخيت مدير مديرية التضامن بالمنيا، انتقل فريق التدخل السريع وأطفال بلا مأوى لمساعدة السيدتين وإغاثتهن وتوفير مكان آمن لهن، لكنهما رفضتا رفضا تاما التحدث مع الفريق.

يذكر أن مديرية التضامن وفرق التدخل السريع وأطفال بلا مأوي تعاملوا منذ عدة أيام مع سيدة انتشرت فيديوهات لها علي وسائل التواصل الاجتماعي تزعم حبس شقيقها لها في المنزل، وجرى التعامل معها وهي محتجزة الآن بمستشفى الطب النفسي لإعداد تقرير بحالتها مع تهيئة مكان إقامتها وصرف إعانة لمدة 3 أشهر لها لحين إدراجها ضمن مشروع تكافل وكرامة.

فيديو قد يعجبك: