إعلان

إزالة 15 مخالفة مبان على حرم النيل بكفر شكر في القليوبية (صور)

06:26 م الأربعاء 08 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لتنفيذ 15 قرار إزالة بناء بالمخالفة على النيل، بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، على مساحة 3000 متر، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وإدارة حماية النيل.

قاد الحملة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وأكد في بيان له، أن نهر النيل حق للجميع، ولن يسمح بتشويه مظهره الجمالي وإقامة منشآت خرسانية أو سكنية عليه، كما لن يسمح لأحد بالتعدي عليه أيًا كان نوع التعدي.

وجرى خلال الحملة، إزالة جميع الحالات المخالفة، فيما تستكمل الحملة غدًا إزالة 3 قاعات أفراح مخالفة أيضًا، على حرم النيل، كما جرى التنبيه على أصحابها بإخلائها لتنفيذ الإزالة صباح الغد.

وتنوعت المخالفات والإزالات ما بين مبان خرسانية ومبان بالطوب الأحمر وأسوار وتشوينات وزراعة جسور المصارف وردم بالجسور.

وقال المحافظ إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل حملاتها لإزالة التعديات على نهر النيل بمدن كفر شكر وبنها والقناطر وطوخ، بمعاونة مديرية الري وحماية النيل، ولن يتم التهاون في أي مخالفة أو تركها.

وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة الخاصة بالتعديات على أراضي أملاك الدولة، والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون، ووضع لافتات توضح ملكية الدولة لتلك الأراضي لمنع عودة التعديات، والحفاظ عليها، لحين استغلالها في مشروعات تنموية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: