إعلان

بالصور.. افتتاح ممشى "أهل مصر" بمدينة الطور

03:48 م الأربعاء 29 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء أحمد الألفي مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الممشى السياحي "أهل مصر" بمدينة الطور.

وأكد اللواء خالد فودة، أن الممشى يعد نقله حضارية في مدينة الطور، وجرى تنفيذه على أعلى مستوى وأطلق مواطني المدينة عليه "فينيسا الشرق" ويقع الممشى على شاطئ القمر بطول ٢ كيلومتر، وجرى إنارته وتجميله وتزويده بمعدات وأدوات النظافة.

وقال محافظ جنوب سيناء، إنه سيجرى إقامة عدد من الاستراحات والمظلات على شواطئ المدينة، لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين عند فتح الشاطئ أمام المصطافين.

ووجه المحافظ بإقامة حفلًا جماهيريًا مساء الغد "ليلة عيد الأضحى" للاحتفال بافتتاحه مع مواطني طور سيناء، كما افتتح المحافظ 6 شاليهات لليوم الواحد على الشاطئ المقابل للممشى.

رافق المحافظ خلال الافتتاح المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

يذكر أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء وضع حجر أساس ممشى أهل مصر السياحي، في سبتمبر الماضي، وزود الممشى بكافة الإمكانيات والوسائل لراحة المواطنين وزائري المدينة.

فيديو قد يعجبك: