إعلان

تزوجها وأنجب منها.. براءة متهم بهتك عرض فتاة في القليوبية

02:17 م الأربعاء 29 يوليه 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، وعضوية المستشار رضا عيد والمستشار محمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن ببراءة متهم بهتك عرض فتاة، وذلك بعد ثبوت زواجه منها وإنجابه طفلين.

وكانت المجني عليها، قد اتهمت شاب بهتك عرضها بغير قوة أو تهديد بعد إيهامه لها بالزواج، وذلك بأن عاشرها معاشرة الأزواج، حال كونها أقل من ثماني عشر سنة ميلادية على النحو المبين بالأوراق.

وكانت الفتاة، قد أبلغت أنها تعرفت على المتهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتبادلا أرقام الهواتف ونشأت بينهما علاقة عاطفية، قام على إثرها الشاب بمواقعتها جنسيًا مرتين، الأولى في مسكنها حال سفر أسرتها في شهر مارس ٢٠١٧، والثانية في منزل أحد أصدقائه في نوفمبر من ذات العام، وكان ذلك بإرادتها بعد أن وعدها بالزواج ولم يفي بوعده لها، وذلك حال كونها أقل من ثماني عشر سنة ميلادية.

وأمام المحكمة حضرت الفتاة ووالدها وتنازلت عن اتهامها أمام المحكمة وأقرت بأن المتهم كان متزوجًا عرفيًا منها حال ارتكابه الواقعة، وأقرت أمام المحكمة بأن المتهم تزوجها رسميًا فور بلوغها سن الثمانية عشر عامًا، وقدمت وثيقة زواج المتهم منها وشهادة ميلاد لطفليها من المتهم، وطلبت من المحكمة الحكم بتبرئة المتهم حرصًا على طفليها.

وتنازل والد الفتاة أمام المحكمة وناشد المحكمة بتبرئة المتهم حرصًا على عدم انهيار الأسرة ومصلحة الصغيرين.

ومن ناحيتها حذرت المحكمة بدورها أولياء الأمور بأهمية اضطلاعهم بدورهم في مراقبة سلوكيات أبنائهم وبناتهن أمام شبكات التواصل الاجتماعي حماية لهم من الانحراف، وحرصًا على مستقبلهم من الضياع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان