إعلان

دراسة تقديم منح دراسية بجامعة الملك سلمان لأبناء جنوب سيناء

09:14 م الثلاثاء 28 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الثلاثاء، اجتماع لمناقشة آخر تطورات العمل بجامعة الملك سلمان، حيث أعلن عن دراسة توفير منح دراسية بالجامعة لأبناء المحافظة.

أشار المحافظ، في بداية الاجتماع، إلى أن وفد وزارة التعليم العالي المشرف على جامعة الملك سلمان تفقد منشآت الجامعة بفروعها الثلاث في مدن رأس سدر، وطور سيناء، وشرم الشيخ، للتنسيق مع رؤساء المدن المعنية حول مد مقرات الجامعة بالخدمات، وتجهيز محيط المقرات بسور شجر لمراعاة المساحات الخضراء، والتعاون مع المجتمع المحلي والجمهور واستغلال المرافق وتنسيق الخدمات، وإنهاء كافة الأعمال المتبقية.

وأكد المحافظ أن الجامعة تستوعب ١٥٠٠ طالب وطالبة، في فروع ثلاثة، وهي تحت المعايير الحكومية، ولا تهدف للربح بل لتغطية مصاريفها تحت شراكة دولية.

كما استعرض المحافظ مع عدد من أساتذة الطرق الفنيات الخاصة بأعمال الرصف، واعتماد المعايير الدولية من خلال الكود العالمي، وتزويد الطرق بمناطق عبور من أجل تقليل نسب الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

وشدد المحافظ على كافة قيادات المحافظة ورؤساء المدن بالعمل على تدريب صف ثاني وتدريب الكوادر البشرية في كل قطاعات المحافظة.

حضرت الاجتماع المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، ووفد وزارة التعليم العالي المشرف على جامعة الملك سلمان، ورؤساء المدن ومديري المديريات، وإدارات الديوان العام.

فيديو قد يعجبك: