إعلان

محافظة جنوب سيناء تستعيد فندق ماكدونيلا وتطرحه للاستثمار

04:43 م الثلاثاء 30 يونيو 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بمدينة الطور للوقوف على مراحل تنفيذ المشروعات الجاري انشائها تمهيدًا لافتتاحها خلال أيام.

وأعلن محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة نجحت في استعادة فندق ماكدونيلا "فندق موسى" التابع لمنطقة حمام موسى بمدينة الطور من أحد المستثمرين، بعد حكم قضائي، وسيجري طرحه لمستثمر آخر لتطويره وتطوير منطقة حمام موسى بتكلفة تتعدى 500 مليون جنيه، وتحويل حمام موسى إلى مشفى علاجي يستقبل آلاف السائحين.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن مدينة الطور ستظهر في ثوب جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، لما تشهده من أعمال تطوير الطرق والميادين، وإقامة ممشى سياحي عالمي، وتطوير الشواطئ والكورنيش، لخدمة مواطني المدينة وزوارها.

وأكد المحافظ أنه سيجري افتتاح ممشى أهل مصر، والكورنيش، يوم الأحد 27 يوليو، ووجه بسرعة إنجاز العمل بهما.

كما وجه المحافظ، رئيس مدينة الطور أحمد عبدالعظيم، بطرح مشروعات متناهية الصغر على شباب مدينة الطور، لعمل مشروعات خدمية على طول طريق ممشى أهل مصر، لتقديم الخدمات للمواطنين، ورواد المدينة، شرط أن تتناسب تصاميم المشروعات مع الشكل الحضاري للممشى.

رافق المحافظ خلال الجولة، المهندسة إيناس سمير، نائبة المحافظ، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: