إعلان

الغلق للمخالفين.. محافظ المنيا يتابع عودة الأنشطة

12:20 م السبت 27 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت، بدء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن عودة النشاط لبعض المنشآت الخدمية والخاصة.

وتفقد المحافظ خلال جولته، رفقة العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، عددًا من المنشأت الخدمية والخاصة؛ للتأكد من تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجّه المحافظ العاملين في المنشآت بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وبالنسبة للمطاعم والمقاهي، ضرورة الالتزام بنسبة الـ25% من الطاقة الاستيعابية للمكان، مع الحرص على ترك مسافة مناسبة من جميع الاتجاهات حول كل طاولة، والتقديم في الادوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر.

وشدد القاضي، على توفير الكواشف الحرارية لقياس درجة حرارة العاملين بالمنشأة وإخطار مديرية الصحة والسكان بأي حالة إصابة يجرى اكتشافها، مع توفير أدوات الوقاية الشخصية للعاملين ومواد التعقيم من خلال الشركات المعتمدة من وزارة الصحة والسكان، والتزام العاملين في المنشاة بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل، مشيرًا إلى أن كل مدير مطعم أو مقهى سيوقع على إقرار باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وحال مخالفتها يجري سحب ترخيص تشغيله، والغلق الفوري ووقف النشاط.

وناشد المحافظ، المواطنين خلال جولته بالالتزام بالقرارات التي أعلنت عنها الدولة المصرية حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، والإبلاغ عن أي مخالفات من خلال غرفة العمليات الرئيسية " 2342200 - 2320001 " والخط الساخن بالديوان العام 114.

فيديو قد يعجبك: