إعلان

إحالة مسئول اللجنة الثلاثية وملاحظ للتحقيق في امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

12:12 م الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

أحال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، رئيس اللجنة الثلاثية للتحقيق لعدم تعاونه في توزيع وتنظيم صناديق الأسئلة.

وأحال المحافظ أيضًا، خلال تفقده عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة، أحد الملاحظين بلجنة الحي المتميز بالمنيا الجديدة إلى التحقيق، لتأخره عن موعد اللجنة.

وأشرف المحافظ على دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات، كما تابع إنهاء كافة الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في كافة اللجان.

وشملت جولة المحافظ، لجان مدارس الحي المتميز للتعليم الأساسي، ومدرسة الثانوية الجديدة للبنين بالمنيا الجديدة، ومدرسة الشهيد ومحمد جمال أبوحليقة الإعدادية، ومدرسة دماريس الابتدائية، ومدرسة كفر المنصورة الرسمية للغات، ولجنة مدرسة النور للمكفوفين".

وأكد محافظ المنيا على التواصل والتنسيق الدائم مع غرفة إدارة الأزمات بالديوان العام للمحافظة؛ لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة وكذلك غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم ، مشدداً على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية.

فيديو قد يعجبك: