إعلان

بالصور.. التزام مواطني الوادي الجديد بالحظر في ثالث أيام العيد

09:40 م الثلاثاء 26 مايو 2020

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

خلت الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية في مدن وقرى محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مع التزام أصحاب منافذ البيع والمولات والمنشآت التجارية من غير المستثناة من قرار الحظر، في إطار دعم جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأشاد المحافظ اللواء محمد الزملوط بمدى وعي وحرص المواطنين على البقاء بالمنازل وعدم النزول أو الاحتفال بعيد الفطر منذ الصباح وحتى ظهر ثالث أيام العيد، مشيرًا إلى الانضباط والتزام المحلات التي ينطبق عليها قرار الغلق.

كما أكد المحافظ على التزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائيًا بالشوارع والممشى السياحي والنوادي الرياضية، وإيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات للحد من الكثافات.

ولفت إلى التنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات.

وواصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملاتها المكثفة على الأسواق على مدار أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد المهندس صلاح السيد، مدير التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، أن جميع المخابز عملت بكامل طاقتها في ثالث أيام عيد الفطر المبارك لضمان توفير الخبز المدعم للمواطنين.

وأشار إلى عدم ورود شكاوى من نقص الخبز بأي من أحياء العاصمة، مع توافر أرصدة كافية من الدقيق وأسطوانات البوتاجاز والوقود لتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد أن الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالتنسيق مع مديرية الصحة وشرطة المرافق والأحياء ومباحث التموين مستمرة طوال إجازة العيد لتطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية اللازمة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين ولإحكام الرقابة على الأسواق ومنع أي مظاهر لاستغلال المواطنين.

فيديو قد يعجبك: