إعلان

10 صور ترصد شوارع الإسكندرية في فترة الحظر أول أيام العيد

07:45 م الأحد 24 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

خلت شوارع محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، مع بدء فترة حظر التجول لأول أيام عيد الفطر، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

ونفذت الأجهزة المعنية بالإسكندرية قرار حظر التجول بدءًا من الساعة الخامسة مساءً، والذي يمتد حتى السادسة من صباح غد الإثنين، أغلقت خلاله الطرق الرئيسية وطريق الكورنيش وسط انتشار مكثف من أجهزة الأمن.

وشهدت شوارع المدينة الساحلية في أول أيام عيد الفطر التزامًا من المواطنين بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، إذ خلت الشواطئ والمتنزهات العامة والحدائق في أعقاب قرارات الغلق المتعلقة بهذا الشأن.

كان اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أعلن غلق جميع شواطئ المحافظة البالغ عددها ٦١ شاطئًا، والتنسيق مع مجلس إدارة مدينة المعمورة لمنع الدخول نهائيا إلا لقاطنيها مع التأكيد على إغلاق الشاطئ، والتنسيق مع وزارة السياحة لإغلاق بوابات قصر المنتزه، ضمن الإجراءات الاستباقية لمنع تفشي فيروس كورونا للأعياد والإجازات.

وأوضح رشاد، في بيان صحفي، أن الإجراءات تأتي تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشأن منع التجمع على شواطئ الإسكندرية، والذي ناشد المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة خلال فترة عيد الفطر المبارك.​

فيديو قد يعجبك: