إعلان

بالصور.. المدن الجامعية في المنيا تستقبل 1000 عائد من الإمارات

09:44 ص الخميس 21 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

استقبلت مدن جامعة المنيا، 1000 مواطن من أبناء مصر العائدين من الخارج من مختلف المحافظات والقادمين على متن 7 رحلات جوية، من دولة الإمارات العربية.

واستقبلت الجامعة العائدين من الخارج بلافتات الترحيب، والهدايا، والواقيات الشخصية، والمشروبات، وجرى توقيع الكشف الحراري عليهم، وتعقيم متعلقاتهم.

وقال الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، إن استقبال الجامعة لأبناء الشعب المصري العالقين بالخارج، يأتي تأكيدًا لدورها الخدمي والمجتمعي والصحي، واستمرارًا للتعاون والتنسيق بين مختلف أجهزة الدولة لمجابهة جائحة فيروس كورونا المُسْتَجد، وتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات المُتاحة لديها، بما يسهم في التعامل بشكل فورى مع أي مستجدات تتعلق بهذه الأزمة.

وأضاف "عبد النبي"، أنه جرى توفير متطلبات الرعاية الطبية الشاملة على مدار 24 ساعة للمقيمين بالمدن الجامعية، بتوفير الكوادر الطبية، والأطقم التمريضية بإشراف من أساتذة كلية الطب بجامعة المنيا، والمستشفيات الجامعية، إلى جانب توفير متطلبات الإقامة والإعاشة، وتوفير أعمال الصيانة والتعقيم والتنظيف المستمر للغرف، وفقًا للمعايير الطبية.

وكان في استقبال العائدين، كل من رئيس الجامعة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، والدكتور أيمن حسانين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعة، والدكتور باسم عبدالحكيم أمين عام جامعة المنيا، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة، والدكتورة سمية محروس مدير عام إدارة المدن الجامعية، ووليد عبدالقوي مدير عام رعاية الطلاب، وممثلي مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: