إعلان

التقديم يبدأ الإثنين.. شروط القبول بمرحلة رياض الأطفال في دمياط

05:12 ص الأربعاء 20 مايو 2020

عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط: - محمد إبراهيم:
أعلن عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إتاحة التقديم والتسجيل الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات، بداية من يو الإثنين المقبل وحتى نهاية شهر يونيو المقبل.
وينشر "مصراوي"، شروط القبول التي أصدرتها مديرية التربية والتعليم، أمس الثلاثاء، وتتضمن كتابة بيانات الطفل بمعرفة ولي الأمر وتحت مسئوليته الشخصية، والالتزام بالمربع السكني لولي أمر الطفل حسب العنوان المدون ببطاقة الرقم القومي، وطباعة إشعار لتقديمه مع الملف وعمل مقابلة للطفل مع ولي الأمر.
وتضمنت الشروط عدم وجود استثناء بعد انتهاء موعد التقديم الإلكتروني طبقًا للقرار الوزاري 285 لسنة 2014، ولا يعتبر القبول نهائيًا في المدارس الرسمية للغات إلا بعد مقابلة للطفل واجتيازها.
ويكون الحد الأدنى لقبول السن بمدارس اللغات من سن أربع سنوات في أول أكتوبر، ولا يقبل سن أقل من ذلك، ويجري القبول بمدرسة دمياط الجديدة الرسمية المتميزة ومدرسة طيبة الرسمية المتميزة للغات بإدارة دمياط الجديدة لإدارات دمياط الجديدة ودمياط وعزبة البرج وكفر البطيخ وكفر سعد وميت أبو غالب، ويجري القبول بمدرسة المستقبل المتميزة بإدارة الزرقا التعليمية لإدارات الزرقا والروضة وفارسكور والسرو.
ويجرى التقديم للمدارس الحكومية والخاصة "عربي" ورقيا بالمدرسة، كما يعفى من الموقع الجغرافي كل من لهم أخوة أو أخوات بذات المدرسة وذلك جمعا لشمل الأسرة أو أبناء المعلمين بالمدارس الابتدائية التي بها رياض أطفال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان