إعلان

8 أشخاص يتهمون صاحب مصنع وشقيقته بالاستيلاء على 12 مليون جنيه

01:23 م الأحد 17 مايو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهم 8 أشخاص صاحب مصنع ووالده وشقيقته، بالاستيلاء على مبالغ مالية، قدرت بنحو 12 مليون جنيه، بداعي تشغيلها في تجارة النحاس والخردة والبلاستيك، مقابل دفع أرباح شهرية، إلا أنهم تقاعسوا عن دفع تلك الأرباح معللين ذلك بسب حدوث ركود في السوق.

جرى ضبط أحد المتهمين، وقرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بإخلاء سبيل والد المتهمين، بعد ورود تحريات المباحث الجنائية، أن والدهم ليس له علاقة بالتجارة، وجاري ضبط ابنة صاحب المصنع.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغًا من 8 أشخاص يفيد تضررهم من صاحب مصنع، لسحب أسلاك النحاس وتجارة الخردة لأنهم تحصلوا منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالي 12 مليون جنيه، بقصد توظيفها وتشغيلها في تجارة النحاس والخردة، مقابل دفع أرباح شهرية إلا أنهم توقفوا عن دفع هذه الأرباح منذ 4 أشهر بحجة ركود السوق.

وكشفت تحريات المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، أن المبلغين والمشكو في حقهم، بينهم تعاملات مالية، مثبتة وموثقة بأوراق وإيصالات أمانة، وأن التحريات لم تتوصل إلى تهمة النصب لدى المشكو في حقهما، إذ جرى عقد عدة جلسات عرفية للتفاوض بينهما.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط والد صاحب المصنع، وقرر المستشار محمد فايد رئيس نيابة مركز القناطر الخيرية، بإخلاء سبيله، لورود تحريات المباحث الجنائية أنه ليس له علاقة بتلك التجارة بل إنها تخص ابنه وأنه كان يسعى للتفاوض مع المبلغين.

فيديو قد يعجبك: