إعلان

في بيان رسمي.. "تعليم كفر الشيخ" توضح حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

10:11 م الجمعة 15 مايو 2020

مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نفت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ما تردد حول اعتماد المديرية لنتيجة الشهادة الإعدادية، شاملة الفصل الدراسي الثاني.

وقال البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إن عملية تسليم الأبحاث الدراسية، وتسجيلها مستمرة على مواقع الوزارة والمدارس حتى يوم الاثنين المقبل 18 مايو الجاري، في نفس الوقت لم يتم التقييم بعد.

وأضاف البيان أن تناول اعتماد النتيجة، اعتمد على نتيجة الفصل الدراسي الأول، مضافًا إليه 140 درجة، ودرجة التقييم عن البحث المقدم، وأعلن نتيجة كل طالب بنفس الشكل، ما يعد ذلك إثارة للرأي العام وحدوث بلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضح البيان "حدوث بلبلة فعلية بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبناء عليه تواصل العديد من المواطنين مع المديرية، للاستفسار عن حقيقة اعتماد النتيجة ونشرها على أحد المواقع الإخبارية دون سند من الحقيقة، ما جعلهم يتساءلون كيف يجرى اعتماد وإعلان النتيجة وعملية تسليم الأبحاث مستمرة".

وأكد بيان مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية برئاسة يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة مستمرة، وسوف يعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عندما يحين موعد إعلانها.

فيديو قد يعجبك: