إعلان

محافظ الوادي الجديد: تحويل "الصدر والحميات" إلى مستشفيات "عزل كورونا"

09:56 م الأحد 10 مايو 2020

لواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قررت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، اليوم الأحد، نقل العمل في مستشفيات الصدر والحميات بالوادي الجديد من المرحلة الثالثة إلى مستشفيات "عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد".

صرح بذلك، محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، مؤكدًا في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن موافقة الوزيرة جاءت ثمرة جهود المحافظة في إنهاء أعمال الصيانة والتجديد ورفع الكفاءة لمستشفيات الصدر والحميات بمدينة الخارجة، بتكلفة إجمالية بلغت مليونًا و800 ألف جنيه، ليبدأ العمل بهما عقب عيد الفطر المبارك أول شهر يونيو المقبل.

أكد الزملوط، أن المحافظة تولت رفع كفاءة وتجديد مستشفى الصدر وكذلك الحميات من خلال تركيب شبكة غاز بتكلفة 800 ألف جنيه، وأعمال صيانة بتكلفة مليون جنيه، بإشراف مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة.

أضاف المحافظ، أن نجاح جهود المحافظة في إنهاء تجهيزات مستشفى الصدر والحميات بمدينة الخارجة، وإدراجها ضمن المرحلة الأولى لمستشفيات العزل، التي أقرتها وزارة الصحة، ما يوفر على أبناء الوادي الجديد، عناء ومشقة السفر والانتقال إلي لمستشفيات العزل والحجر الصحي خارج المحافظة في حال ثبوت إيجابية أي حالة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وحاجتها للرعاية الطبية.

فيديو قد يعجبك: