إعلان

بالصور- محافظ جنوب سيناء يتابع غلق الشواطئ والحدائق العامة في مدينة الطور

08:50 م السبت 18 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، جولة تفقدية بمدينة طور سيناء، لمتابعة إجراءات غلق جميع الشواطئ والمتنزهات والحدائق العامة خلال فترة الأعياد واحتفالات شم النسيم، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد –19".

وشدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة الالتزام بتنفيذ قرار الغلق، والتطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي اتخذتها المحافظة، لمنع أي تجمعات خلال فترة الأعياد وشم النسيم.

وأكد اللواء خالد فوده، على استمرار غلق جميع الحدائق عامة، والمتنزهات، والشواطئ، وكذا الميادين العامة التي بها مناطق خضراء، طبقًا لتعليمات رئيس الوزراء في هذا الشأن.

كما تفقد المحافظ إجراءات الشرطة والمرور، التي جرى اتخاذها لمنع أي تواجد أو تجمعات، بوضع الحواجز وغلق كافة الطرق المؤدية لتلك الشواطئ والمتنزهات بالتنسيق مع مجالس المدن.

كما اطمأن المحافظ علي تأمين الكنائس خلال فترة الأعياد، مع التشديد على منع جميع التجمعات بأنواعها حرصا علي سلامة المواطنين وصحتهم.

وأهاب محافظ جنوب سيناء بالمواطنين، بالتعاون مع أجهزة المحافظة والشرطة، والبقاء في المنازل، وعدم ارتياد أي مناطق للاحتفال، ومنع التجمعات نهائيا حرصا علي سلامتهم وصحتهم.

رافق المحافظ في جولته اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء والقيادات الأمنية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان