إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية يتابع إجراءات صرف المعاشات في المنافذ الجديدة

05:35 م الأربعاء 01 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تفقد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الأربعاء، منافذ صرف المعاشات الجديدة التي أقيمت داخل المدارس ومراكز الشباب في المحافظة، تفاديًا للزحام، ضمن الإجراءات الحكومية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

أوضح المحافظ أنه وجه بالتنسيق بين التربية والتعليم وهيئة البريد وهيئة التأمينات لإقامة هذه المنافذ الجديدة التي تقدم خدمة صرف المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين والتأكيد على تيسير تقديم الخدمة.

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية والتأكد من سير العمل وتيسير وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين في صرف المعاشات والاستجابة الفورية لأية مطالب او شكاوي في حال حدوثها.

وأعرب عن ارتياحه بما شاهده من نظام وسهولة في صرف المعاشات بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية المشتركة التي تفقد الخدمة بها كواحدة من منفاذ أقيمت لصرف المعاشات، في 35 مدرسة ومركز شباب على مستوى المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بأصحاب المعاشات وتسعى بكل السبل إلى توفير أدوات وأسباب الراحة والسلامة لهم من خلال توسيع منافذ تقديم خدمة صرف المعاشات​

فيديو قد يعجبك: