إعلان

25 صورة ترصد إقبال السياح على المواقع الأثرية في الأقصر

03:37 م الإثنين 09 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

توافد السياح على المواقع الأثرية في محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، بعد خضوعهم للفحص الطبي والتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد. والتقطت عدسة مصراوي 25 صورة ترصد توافد مئات السياح على المعالم الأثرية.

ونفى مصدر في منطقة آثار الأقصر ما تردد عن وقف زيارة المواقع الأثرية، وقال إن ما يجري هو فقط فحص السياح المقيمين على متن المراكب والبواخر السياحية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن جميع السياح الذين ثبت سلامتهم الصحية، وعدم حملهم أية فيروسات أو أمراض معدية، يمارسون حياتهم ويستكملون برامجهم السياحية في الأقصر بشكل طبيعي.

وأكد المصدر أن العمل مستمر في المواقع الأثرية في الأقصر ولم يصدر إطلاقا أي قرار بوقف الزيارات، لافتا إلى أن المواقع الأثرية استقبلت مئات السياح القادمين من مدينة الغردقة منذ صباح اليوم.

كان مصدر مسئول في محافظة الأقصر ذكر لـ"مصراوي" أن فرقًا طبية على أعلى مستوى تجري فحوصات طبية دقيقة لجميع السياح المقيمين على أراضي محافظة الأقصر وجميع العاملين في القطاع السياحي.

وأوضح المصدر أن الفرق الطبية منتشرة في كل الفنادق السياحية والبواخر والمراكب في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف المصدر– الذي فضل عدم نشر اسمه – أن هذا مجرد إجراء احترازي حفاظًا على سلامة السياح والمصريين العاملين في القطاع السياحي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان