إعلان

افتتاح المقر الجديد لحزب مستقبل وطن في السويس (صور)

09:48 م الأربعاء 04 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

افتتح المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، المقر الجديد للحزب في السويس، اليوم الأربعاء، يرافقه المهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، والمحاسب أحمد خشانة، أمين الحزب بالسويس.

وقال رئيس الحزب في كلمته خلال الافتتاح، إن مستقبل وطن يسعى دائمًا للتوسع في مقراته على مستوى الجمهورية، بما يمكنه من تنفيذ مهامه في خدمة المواطنين والتفاعل مع القضايا.

وأضاف أن مقر أمانة السويس الجديد يمثل نقلة نوعية في مقرات الحزب، إذ يضم قاعة اجتماعات كبرى، ومكاتب لأمناء المحافظة، ومكتب خدمة المواطنين، ومكتب لشئون العضوية والدعم الفني، وجرى تجهيزه بشكل راق يتناسب مع الخدمة المقدمة للمواطنين، وبما يتناسب مع اسم "مستقبل وطن".

وطالب رئيس حزب مستقبل وطن، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين، والاستمرار في العمل الخدمي، في الإطار التنظيمي للحزب.

وشهد افتتاح مقر الحزب بمنطقة المحروسة الجديدة بضاحية الملاحي في السويس، محمد الجارحي، الأمين المساعد للحزب، والمستشار عصام هلال، أمين تنظيم، وعدد من هيئة المكتب "الأمانة المركزية"، وعدد من القيادات التنفيذية في السويس.

وقال أحمد خشانة، إن الأمانة بالمحافظة كانت حريصة على التوسع بالمقر الخاص بها، من أجل إتاحة الفرصة لخدمة الأعضاء وأهالي السويس بشكل أكبر وأكثر فاعلية، لافتًا أن المقر الجديد أطلق عليه بيت السوايسة.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد عددًا من الفعاليات والأنشطة من جميع أمانات الحزب بالمحافظة لخدمة المواطنين بمختلف الأعمار، مع دورات لتأهيل الشباب لسوق العمل.

فيديو قد يعجبك: