إعلان

رئيس جامعة أسيوط: استقبال 84 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

11:52 ص الأحد 09 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن استقبال الجامعة، اليوم الأحد، لأبنائها الطلاب من مختلف كليات الجامعة وذلك في أول أيام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2020، والبالغ عددهم نحو 84 ألف طالب وطالبة.

وأشار الدكتور طارق الجمال، إلى أن إدارة الجامعة اتخذت عددًا من الإجراءات الهادفة إلى ضمان حسن سير العملية التعليمية وانتظامها مع الأيام الأولى إلى جانب اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية الهادفة إلى وقاية أفراد المجتمع الجامعي، من شتى الأمراض المعدية وذلك في ظل الكثافة العددية داخل الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

وأعلن رئيس جامعة أسيوط، عن رفع حالة الطوارئ بالستشفى الجامعي، تحسباً لأي حالات مرضية يتم رصدها مع إصداره توجيهات حاسمة ومباشرة بالتعامل مع أي حالة مرضية على نحو من الجدية والدقة والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الأيام الماضية تم مراجعة الاستعدادات اللازمة من إعلان الجداول وتجهيز القاعات الدراسية والتأكد من مطابقتها للشروط الصحية وجودة تهويتها، مع وضع خطة احترازية تتضمن إجراءات مكثفة للوقاية من الأمراض المعدية.

فيديو قد يعجبك: