إعلان

نار تشتعل كل أربعاء.. 15 خطيبًا لمواجهة الحرائق المجهولة في كفر الشيخ - صور

01:41 م الإثنين 03 فبراير 2020

حريق بمنزل - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

توجهت قافلة دعوية بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ، إلى قرية الشراقوة 45، التابعة لمركز الحامول، تضم 15 خطيبًا من رجال الأزهر الشريف، التابعين للمديرية، لفحص أسباب الحرائق المجهولة التي تشتعل في منازل المواطنين بالقرية، دون معرفة أسباب اشتعالها، وفق توجيهات محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بالتواصل مع الجهات المعنية، الأمن، والأوقاف، والتضامن الاجتماعي، والوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، لمتابعة تداعيات اشتعال حرائق مجهولة بمنازل مواطنين في قرية الشراقوة 45.

وقال السيد جمعة، من أبناء القرية، لـ"مصراوي"، إن القرية على مدار 25 يومًا تشتعل النيران المجهولة المصدر في منازل الأهالي بها، دون معرفة سبب اشتعالها، وتشتعل كل يوم أربعاء من كل أسبوع، حتى قضت على محتويات المنازل التي تشتعل فيها.

وأوضح أن الأمر بدأ باشتعال نيران في منزل أحد المواطنين، وأثناء التعامل معها وبعد إطفائها، فوجئنا باشتعالها في منزلين آخرين، وتكرر الأمر في منازل أخرى.

وأضاف علي أبو سمرة، من أبناء القرية، أن أهالي القرية رفضوا تمامًا الاستعانة بأي دجال، للتعامل مع الحرائق المجهولة، ورحبوا بتعامل رجال الأزهر معها، ووفق متابعة رجال الشرطة بمركز شرطة الحامول لوضع القرية الحالي وما يحدث بها، فجرى انتداب الأدلة الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، لمعاينة أماكن اشتعال الحرائق، وفحص أسبابها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان