إعلان

"الوقاية من فيروس كورونا" في مؤتمر علمي بكفر الشيخ- صور

07:04 م الجمعة 28 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تناول أساتذة أمراض الصدر، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر العلمي لمستشفى الصدر بمدينة دسوق في كفر الشيخ، كيفية التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، وطرق التشخيص، والوقاية منه.

ونظم مستشفى الصدر بمدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، المؤتمر السنوي للعام الثالث على التوالي، حول الجديد في أمراض الصدر، بقاعة كريستال مارادونا على نهر النيل فرع رشيد، بحضور نخبة كبيرة من الأطباء المتخصصين في نفس المجال.

وقال الدكتور محمد كمال وهدان، مدير مستشفى الصدر بدسوق، ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر تناول عرض مشاكل تدخين الشيشة الإلكترونية، والأمراض التي تسببها وتتمثل في التليف الصدري، والربو، ما يؤدي في النهاية لوفاة مدخن الشيشة الإلكترونية.

وأوضح رئيس المؤتمر، أن أساتذة الطب المتخصصين في مجال الأمراض الصدرية، المشاركين في المؤتمر، رصدوا خلال كلمتهم بأن الولايات المتحدة الأمريكية أكثر دول العالم، من حيث نسبة مدخني الشيشة الألكترونية.

حضر المؤتمر الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، والدكتور أحمد فرج قاسم، مدير فرع التأمين الصحي بكفر الشيخ، والدكتورة سماح جاد، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية، والدكتور محمد عبدالعال، أستاذ جراحة الصدر والقلب، وعميد كلية الطب، جامعة كفر الشيخ.

كما حضر المؤتمر الدكتور وسيم عطية، أستاذ جراحة أمراض الصدر بطب الأزهر، والدكتور مصطفى رجب، رئيس قسم الصدر بجامعة الزقازيق، والدكتور عماد قراعة، أستاذ الصدر بجامعة عين شمس، والدكتور نادر فصيح، رئيس قسم الأطفال جامعة الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: