إعلان

وزير الشباب: "اللعيبة تتعاقد بملايين الجنيهات والجمهور مكسبه المحبة"

04:28 م الثلاثاء 25 فبراير 2020

لقاء وزير الشباب والرياضة باتحادات طلاب الجامعات ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

انتقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ما وصفه بالصورة السلبية التي سيطرت على أداء وسلوكيات بعض الفرق المصرية في الفترة الأخيرة، خارج إطار كرة القدم، واصفًا إياها بغير المقبولة، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها لقاءات فريقي الأهلي والزمالك الأخيرة في كل من مباراة السوبر المصري وقمة الدوري الممتاز.

جاء ذلك في كلمته اليوم الثلاثاء، بملتقى الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية والمعاهد العليا، الذي نظمته مكتبة الإسكندرية بحضور الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية واتحادات طلاب من 27 جامعة مصرية.

وقال صبحي: "إذا فعل لاعب أمرًا غير مقبول في الرياضة يجب أن تطبق عليه اللوائح التأديبية، كون سلوكه ينعكس على الجماهير التي تتابعه، والأفعال السلبية لا تجعل من اللاعبين قدوة للجمهور".

وتابع وزير الشباب والرياضة: "ليس مقبولًا أن يفعل لاعب كرة إيماءات خارجة داخل الملعب وأمام الجماهير، حب المشجع للنجم يجعل سلوكه مرتبط به وما يحدث مؤخرًا لا يجعل النجم قدوة، مضيفًا: "اللاعب يبرم تعاقدات بملايين الجنيهات وهو المستفيد، والمشجع لا يكسب إلا المحبة".

وأكد صبحي أن اتحاد الكرة المصري واللجنة الممثلة له حاليًا هي الجهة الوحيدة المنوط بها اتخاذ أي قرارات أو غيرها من الإجراءات الخاصة بالمباريات، مشيرا إلى أن الوزارة تتابع بشكل مستمر تلك الإجراءات وتقدم كل الدعم للجهات المعنية لإدارة هذا الملف.

لقاء وزير الشباب والرياضة باتحادات طلاب الجامعات في مكتبة الإسكندرية  (1)

فيديو قد يعجبك: