إعلان

مستشفى الأورام في الأقصر يطلق مبادرة "رد الجميل لجيل المستقبل"

02:42 م الإثنين 17 فبراير 2020

الأقصر – محمد محروس:

أطلقت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر، مبادرة جديدة تحت شعار "رد الجميل لجيل المستقبل" بتقديم "درع الشفاء" و"نياشين" لطلبة المدارس الداعمين لأول صرح طبي لعلاج الأورام لدى أبناء محافظات الصعيد، وذلك تقديرًا لجهودهم وحرصهم على جمع التبرعات من مصروفاتهم اليومية على مدار الفترة الماضية للتبرع بها لصالح المستشفى ودعم مرضي السرطان بالصعيد.

وبدأت المستشفى في أول أيام المبادرة الجديدة "رد الجميل لجيل المستقبل" بزيارة وفد من المستشفى لمقر مدرسة التجارة المتقدمة بمحافظة قنا، في يوم احتفالي داخل المدرسة لرد الجميل للطلبة الذين زاروا المستشفى مؤخرًا وتبرعوا لصالح المرضى الذين يتلقون العلاج داخلها.

شملت الفعاليات تنظيم لقاء لفريق المستشفى مع مدير المدرسة وتسليمه "درع الشفاء" من إدارة المستشفى تكريمًا للمدرسة على دورها في دعم المستشفى.

وفي نفس السياق قال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، ونائب مدير عام جمعية الأورمان، إن المستشفى يسير بخطى ثابتة في تقديم الخدمات للآلاف من مرضي السرطان بالصعيد، وهو دوره الأول في خدمة المرضى وتوفير عناء السفر لعدة ساعات للوصول للعاصمة لتلقي العلاج في المستشفيات والمعاهد المختلفة في القاهرة.

وأوضح أن مجلس إدارة المستشفى، منذ اليوم الأول، قرر توفير أفضل أطباء في مصر لتقديم خدمات تضاهي وتفوق المستشفيات بالعاصمة وبالمجان تمامًا لأبناء الصعيد.

فيديو قد يعجبك: