إعلان

أدينت بالإهمال.. إخلاء سبيل متهمة بتعذيب طفلتها في القناطر (صور)

08:36 م الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر رئيس نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية المستشار محمد الفايد، اليوم الأحد، إخلاء سبيل ربة منزل، بعد اتهامها بالإهمال وإصابة طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات و7 أشهر، بكسر ي الجمجمة ونزيف بالمخ، عقب سقوطها من أعلى سرير بمسكنهما.

كان مدير أمن القليوبية اللواء جمال الرشيدي تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول الطفلة "نهى. أ. م"، مصابة بكسر في الجمجمة، ونزيف في المخ، وتهتك في الرئة.

حرر محضر إثبات حالة، اتهم فيها والد الطفلة زوجته بالإهمال، مؤكدًا أنها تسببت في سقوط طفلتهما من أعلى السرير الكائن بمسكنهم بعد تعديها عليها بالضرب المبرح.

وادعى والد الطفلة أنه كان دائم الشجار مع زوجته لأنها دائمة التعدي على طفلتهما، وكانت تريد التخلص منها بسبب أنهما أنجباها من زواج عرفي تحول لرسمي بعد الولادة.

أشار الأب أيضًا إلى أن الواقعة حدثت يوم 10 فبراير الجاري، حيث فوجئ باتصال من زوجته، تخبره بسقوط الطفلة أرضًا خلال تناول وجبة الغداء، إذ توجه مسرعًا بها إلى المستشفى لعمل الفحوصات.

بينت فحوصات المستشفى إصابة الطفلة بعدة كسور في الجمجمة، وانفجار بالرئة نتيجة تعرضها لاعتداء وضرب مبرح، فقرر الأب إبلاغ أجهزة الأمن وألقي القبض على الأم.

من جانبها، أنكرت الأم التهم المنسوبة إليها، وأكدت أنها كانت تداعب نجلها البالغ من العمر 7 أشهر، وفوجئت بالطفلة تسقط على الأرض من أعلى السرير مغشيًا عليها، ما أسفر عن إصابتها.

فيديو قد يعجبك: