إعلان

بعد 300 ساعة تدريب.. تخريج أول دفعتين من برنامج التأهيل للقيادة بالإسكندرية -صور

05:08 م الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الأحد، تخريج الدفعتين الأولي والثانية من العاملين بالمديرية، ضمن البرنامج التدريبي "مسئول حكومي محترف" الذي يجرى تنفيذه ضمن المبادرة القومية لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

وذكر بيان صادر عن مديرية التضامن، الأحد، أن المبادرة القومية لتأهيل المسؤولين التنفيذيين للقيادة، تنفذها الأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ومحافظة الإسكندرية.

أضاف البيان أنه جرى عقد لقاء بحضور قيادات المديرية لاستعراض كافة البرامج والموضوعات التي تم دراستها في حضور 16 متدربًا، لافتا إلى أن التدريب استمر نحو ثلاثة أشهر وصلت فيه عدد ساعات التدريب ما يقرب من 300 ساعة.

من جانبه قال إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إنه يجري دراسة كيفية تطبيق البرنامج التدريبي في المديرية والإدارات الاجتماعية والوحدات الاجتماعية التابعة لها، لافتا إلى أنه التقى بالمتدربين لمتابعة رؤيتهم في تطوير الأداء العام بالمديرية، وطالبهم بتقديم مقترحات وأوراق عمل عما تم دراسته في البرنامج التدريبي.

أكد وكيل الوزارة أنه سيتم المتابعة بشكل دائم مع جميع العاملين بالمديرية الحاصلين على هذا التدريب للاستفادة من الخبرات التي تم اكتسابها وتطبيقها على أرض الواقع وفقا لتوجهات القيادة السياسية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ التي تسعى إليها الدولة في كافة قطاعاتها.

فيديو قد يعجبك: