إعلان

غرفة الإسكندرية تدرس عروض 6 شركات لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية للمنتسبين

04:06 م السبت 15 فبراير 2020

الغرفة التجارية بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد البدري:

أعلنت الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم السبت، تشكيل لجنة من الأطباء لدراسة عروض 6 شركات للتأمين الصحي، لاختيار واحدة منها للتعاقد بمشروع الرعاية الصحية لجميع المنتسبين بالشعب التجارية بغرفة التجارة.

جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء الشعب التجارية بمقر غرفة التجارة بالإسكندرية، بحضور كل من محمد حفني، والبديوي محمد أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وجابر بسيوني مستشار الغرفة ومحمد مهداوي الأمين العام، لمناقشة العروض المقدمة من الشركات لعمل مشروع الرعاية الصحية لمنتسبين الغرفة.

وقال المهندس البديوي محمد، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن اختيار أفضل شركة تأمين صحي، يعتمد على دراسة أعمالها السابقة، ومستوى أداء الخدمة الطبية، ومدي توافر المتخصصين في الفروع الطبية المختلفة، خاصة مع الحاجة إلى عروض خاصة بتأمين علاج أمراض كالأورام والجلطات وغيرها من الأمراض المنتشرة والمستديمة.

وأضاف محمد، أن الاجتماع استعرض العروض المقدمة من جميع الشركات وبحث الاجتماع بكل شركة على حدة، لفحص عروضها واختيار الشركة الأمثل للقيام بالمنظومة للتعاقد معها لتنفيذ مشروع التامين الصحي، على أن يرفع الأمر إلى مجلس إدارة الغرفة مع المستشار القانوني، لمعرفة مدى إمكانية دور الغرف ومساعدتها في مشروع الرعاية الصحية.

من جانبه أكد الدكتور علاء عبدالمجيد رئيس لجنة القطاع الطبي بالغرفة التجارية، ضرورة حصر الأعداد التي تسعى للاشتراك أولا، والتأكد من شركات الرعاية الصحية وتفاصيل عروضها، خاصة مع وجود شركات تتلاعب بالموافقة وقيمة الأدوية وحجم التغطية الطبية للمنتسبين.

وأشار عبدالمجيد إلى ضرورة أن تشمل الوثائق التأمينية جميع الخدمات الطبية للتاجر، على أن يكون للشركة سابقة أعمال وتعاقدات مع المستشفيات تغطي كل أنحاء الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: