إعلان

حبس تجار المخدرات 3 سنوات لضبطهم بـ 42 طربة حشيش

05:30 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

مخدر الحشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ممدوح محمود أيوب، وإيهاب محمد عصمت، وفي حضور أحمد عبدالمنصف وكيل النيابة، عبدالرحمن عبدالعزيز، سكرتير النيابة، بالحبس 3 سنوات على اثنين من تجار المواد المخدرة، بعد ضبطهم بـ42 طربة حشيش بكمين عيون موسى.

تعود أحداث الواقعة إلى أبريل 2020، عندما وردت معلومات حول اثنين من تجار المخدرات ببني سويف، يهربون كمية من الحشيش عبر منفذ عيون موسى.

جرى التأكد من صحة البيانات، وإخطار النيابة العامة للحصول على أذن بضبط وبتفتيش سيارة المتهمين "عصام .ع. م " 24سنة - عامل منزلي، مقيم بنى سويف، و"بدران .ع. م" 27 سنة - حاصل على دبلوم صنايع، نفس عنوان المتهم الأول، وجد في الباب الخلفي 7 لفافات كبيرة الحجم، و7 قطع من الحجم المتوسط من مخدر الحشيش، بإجمالي 42 طربة حشيش، ومبلغ مالي 1570 جنيه.

اعترف المتهمان بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنه سيجرى تسليم كمية الحشيش لأحد عملائهم بالقرب من كمين عيون موسى.

وجرى تحرير محضر بالواقعة برقم 457 لسنة 2020، جنايات رأس سدر، وقررت النيابة حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على السيارة بديوان القسم.

وجرى التجديد للمتهمين 45يومًا، ثم جرى إخلاء سبيلهما بضمان مالي 5ا ألاف جنية لكل منهما.

وبجلسة اليوم حضر المتهم الأول "عصام .ع.م.ج " وغاب المتهم الثاني وقضت المحكمة حبس المتهمان 3سنوات مع الشغل وغرامة مالية 10 ألاف جنيه لكل منهما.​

فيديو قد يعجبك: