إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يلتقي متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة

06:53 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

التقى محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، اليوم الأحد، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة "EPLP".

وقال عطية إن محافظة أسوان تشهد حاليًا اهتمام بالغ من القيادة السياسية ومجلس الوزراء، من أجل إحداث طفرة غير مسبوقة في عمليات التنمية بقطاعات البنية الأساسية والخدمية والتطوير والتجميل والاستثمار والسياحة وغيرها من مشروعات التأمين الصحى الشامل، وتحيا مصر، وحياة كريمة، والتحول الرقمي، ما يساهم في تحسين مستوى معيشة المواطن الأسواني، بالإضافة إلى إبراز الوجه الحضاري واستعادة الهوية البصرية لعاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقي، باعتبارها من أهم المقاصد السياحية الدولية.

وأضاف المحافظ أننا نسعى لاقتحام المشاكل المتراكمة وإنهاء المشروعات المتعثرة مع تطوير الخدمات السياحية، من خلال الارتقاء بالمظهر العام والسلوك الحضاري للحنطور والمراكب الشراعية والعاملين عليها.

ورحب المحافظ بأعضاء البرنامج الرئاسي وقضائهم مدة شهر للوقوف عمليًا على حجم الإنجازات الجارية على أرض محافظة أسوان، وذلك ضمن خطة الدولة لبناء صف ثاني من القيادات، وذلك بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.

ولفت إلى أنه سيتم تقديم كافة سُبل الدعم للمتدربين خلال فترة التدريب من أجل تحقيق المعايشة والتطبيق العملي لما تم دراسته نظريًا بالأكاديمة الوطنية، وذلك من خلال إعداد برنامج متخصص، ومكثف يشمل الجولات الميدانية بهدف التعرف عن قرب على طريقة وآليات عمل الجهاز الإداري التي تتم داخل المحافظة سواء داخل المراكز التكنولوجية أوالديوان العام أو مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان