حبس المتهم بقتل زوجته وطفليه بسوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق

11:22 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2020
حبس المتهم بقتل زوجته وطفليه بسوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق


سوهاج - عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بمركز جرجا بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل زوجته وطفليه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، عقب القبض عليه أمس مختبًا بعزبة النخل بناحية المطرية بمحافظة القاهرة.

وكشف مصدر بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على 4 جثث في منزل بقرية المغاربة بمركز جرجا جنوبي المحافظة.

وأضاف المصدر أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة عامل "زوج المجني عليها ووالد طفلين من الضحايا"، وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا من زوجته لقتلها ابنة الجيران التي عثر عليها معلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل، بسبب الخلافات المالية مع والدتها.

وأشار المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه للنشر - أن المتهم قتل زوجته بإطلاق الرصاص عليها وقتل ابنه وابنته بالتعدي عليهما بساطور، وفر هاربًا بعد ارتكاب الواقعة.

ولفت المصدر إلى أن مركز شرطة جرجا تلقى بلاغًا بمقتل أم وطفليها في منزل بقرية المغاربة دائرة المركز، وأنه بانتقال قوات الشرطة لمسرح الجريمة ومعاينة المكان جرى العثور على طفلة مقتولة ومعلقة في بئر الصرف الصحي بالمنزل.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالواقعة.

تبين من التحريات الأولية العثور على "سمير. ا" 14 عامًا، "أسماء. أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء. ع" ٣٠ عامًا، جثث هامدة غارقين في دمائهم يرتدون كامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تقيم بذات الناحية تدعى "رودينا. م" معلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل.

وجرى ضبط المتهم بقتل زوجته وطفليه بقرية المغاربة بمركز جرجا جنوبي المحافظة، مضيفًا أن المتهم كان مختبًا بعزبة النخل بناحية المطرية بمحافظة القاهرة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي