إعلان

تأجيل محاكمة المحامي المتهم بقتل عامل في كفر الشيخ

03:14 م الأحد 25 أكتوبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أجلت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأحد، محاكمة محامي، متهم بقتل عامل في مزرعته، إلى جلسة 28 ديسمبر المقبل، وذلك للاستماع لشهادة كبير الأطباء الشرعيين.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار حسام صالح، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين محمد شتا "منتدب"، وخالد رشاد، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي.

تعود أحداث الواقعة، إلى شهر نوفمبر 2019، عندما ورد بلاغًا لمأمور مركز شرطة بيلا من الأهالي، بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة بمصرف نمرة "4" ناحية قرية الحوة، التابعة لمركز بيلا، ولا يوجد معها أي أوراق أو مستندات للاستدلال على هويتها.

انتقل رجال الشرطة، إلى مكان الواقعة، وبمناظرة الجثة، تبين أنها لشخص ذكر مجهول الهوية، غير معلوم عنه أي بيانات، يتراوح عمره ما بين العقدين الثاني والثالث من العمر، ملقاة على وجهها، يرتدي "تي شيرت وشورت أسود اللون"، وبها إصابات في الرأس والساقين.

وتبين من خلال جهود رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد قطاطو، أن الجثة للمدعو "ع.م." 22 سنة، عامل بمزرعة دواجن بقرية البنابوة التابعة لدائرة مركز بيلا، ويقيم بقرية دقاق المسك دائرة مركز مطاي بمحافظة المنيا، وتعرف عليه ابن عمه ويدعي "أ.ر" 35 سنة، عامل بذات المزرعة، ويقيم بنفس عنوانه بمحافظة المنيا.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة، صاحب مزرعة الدواجن التي يعمل بها في قرية البنابوة التابعة لدائرة المركز، ويدعى "ع.ع.ع" 45 سنة، محام، ويقيم بنفس العنوان التي فيه المزرعة، إثر تعديه عليه بالضرب، لاتهامه بسرقة دواجن ومستلزمات من المزرعة بلغت جملتها 120 ألف جنيهًا.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن المجني عليه يعمل لدى صاحب المزرعة منذ 3 أشهر تقريبًا، وفوجئ صاحب المزرعة باختفاء العديد من مستلزمات المزرعة وكميات من انتاجها، واتهم صاحب المزرعة المجني عليه وابن عمه العامل بذات المزرعة بسرقة مستلزماتها بلغت جملتها حوالي 120 ألف جنيه.

كما تبين من التحريات وأقوال الشهود، أن صاحب المزرعة استدعى المجني عليه لمنزله بحجة التفاهم معه، وبعد فشله في إجباره علي رد المسروقات، اعتدى عليه بآلة حادة "جاكوش" في الرأس والساقين، بقصد تأديبه، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وألقي بجثته في مكان العثور عليه هربا من المسئولية.

وبمواجهة صاحب المزرعة المتهم خلال تحقيقات المباحث بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، انكر ارتكابه الواقعة، وبتفتيش منزله جرى العثور علي الجاكوش المستخدم في ارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: