إعلان

صور .. محافظ أسوان: لا توجد شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب

10:36 م السبت 24 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب شهد اقبال كبير من المواطنين على التصويت ولم تتلق غرفة عمليات المحافظة الرئيسية وغرف عمليات المراكز الخمسة أي شكاوى أو بلاغات.

وتفقد محافظ أسوان اليوم اللجان الانتخابية بمدرستي عباس محمود العقاد الثانوية العسكرية بنين، وأبطال أكتوبر الابتدائية المشتركة، من إجمالي 373 لجنة فرعية تستقبل مليون و39 ألفا و51 ناخبا وناخبة على مدار يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري.

وتابع اللواء أشرف عطية توافر كافة التجهيزات اللازمة داخل وخارج اللجان، والتي جرى تطهيرها وتعقيمها قبل وأثناء انطلاق ماراثون الانتخابات مع توفير المستلزمات الطبية من كمامات ومواد مطهرة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الناخبين والمراقبين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد محافظ أسوان على أنه جرى التشديد المسبق على ضرورة التنسيق الجيد والتعاون بين كافة الجهات المعنية باعتبار ذلك مسئولية مشتركة لإنجاح سير العملية الانتخابية والظهور بالشكل المشرف والراقي، حيث جرى توفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للمواطنين ولاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، وروعي وضع اللجان فى الأدوار الأرضية، مع توفير الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى تحمل المحافظة لتركيب المظلات كساحة انتظار أمام اللجان لحماية الناخبين من أشعة الشمس، فضلاً عن وسائل التهوية والمبردات والإنارة، وأيضاً انتشار سيارات الإسعاف أمام اللجان العامة والفرعية.

الجدير بالذكر أن محافظة أسوان، يبلغ عدد المرشحين فيها 90 مرشحا بنظام الفردالفردي يتنافسون على 5 مقاعد، بينما مخصص لها 4 مقاعد في قائمة شمال ووسط وجنوب الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان