إعلان

وزير الإسكان يفتتح "المرحلة الأولى لمزرعة شباب الطور" بجنوب سيناء

02:43 م الأحد 18 أكتوبر 2020

الدكتور عاصم الجزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

يفتتح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، المرحلة الأولى لمزرعة شباب الطور "مزرعة 30 يونيو"، خلال زيارته لمدينة الطور.

وقال المهندس حازم يوسف، رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، إن المزرعة جرى منشأة على مساحة 80 فدان، جرى زراعة نصف المساحة وتتضمن 4 آلاف نخلة من النوع البارحي، و8 أحواض تجميع مياه للاستزراع السمكي وصوبتين، كل صوبة على مساحة فدان، بتكلفة 40 مليون جنيه، من تنفيذ جهاز تعمير سيناء.

وأكد رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، أنه جرى إعداد عرض تقدمي لأهم التطورات التي قامت على أرض المحافظة، ليطلع عليها الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، خلال زيارته لمدينة الطور بديوان عام المحافظة، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح أن وزير الإسكان سيتفقد منطقة الجبيل الجديدة التابعة لمدينة الطور، والتي تضم 60 منزلًا بدويًا، من تنفيذ جهاز التعمير بتكلفة 29 مليون جنيه، والوحدة عبارة عن بيت بدوي مكون من طابق واحد، وقابل للتعلية إلى طابق آخر.

وتابع رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ووزير الإسكان يفتتحان دار مناسبات بقرية الجبيل، وهي عبارة عن قاعة ملحق بها مكتب واستراحة لحارس الأمن، ومساحة خضراء، وأقيمت على مساحة 4 آلاف متر مربع لخدمة أهالي الحي، بتكلفة 2 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: