إعلان

صيادان يقتلان اثنين من أبناء عمومتهما بكفرالشيخ

08:10 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قتل صيادان في محافظة كفرالشيخ اثنين من أبناء عمومتهما، إثر تجدد خلافات بينهما، بسبب نزاع سابق على ملكية مزرعة سمكية بقرية الطلمبات 7، التابعة لمركز الرياض.

تلقى مدير الأمن اللواء خالد العزب إخطارًا من المقدم بهاء حمودة مأمور مركز شرطة الرياض، ببلاغ حول مشاجرة مسلحة، سقط خلالها شقيقين.

انتقل مأمور المركز، رفقة الرائد محمد أبو حطب رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، والنقيب أحمد عصام معاون مباحث المركز، وقوة من المركز، إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود جثة "عتريس.م.ع.ا - 42 عامًا - صياد"، إثر تلقيه طلقات نارية، وإصابة شقيقة "حمادة - 35 عامًا - صياد"، بطلقات نارية في الصدر، توفي أثناء تلقيه العلاج بمستشفى كفرالشيخ العام، متأثرًا بإصابته.

بسؤال شهود العيان، تبين أنه وقعت مشاجرة بين المجني عليهما المذكورين (طرف أول)، وأبناء عمومتهما "إبراهيم.هـ.ع - 25 عامًا"، وشقيقه "أسامة - 27 عامًا - صياد"، يقيمان بنفس العنوان، نتيجة خلافات قديمة تجددت يوم الواقعة، ما أدى إلى إطلاق المتهمين الأعيرة النارية تجاه المجني عليهما باستخدام بندقية آلية.

كشفت تحريات الرائد محمد أبوحطب رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، تحت إشراف اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية، أن مشاجرة وقعت منذ 4 أشهر بين الطرفين بسبب خلافات على ملكية أرض مزارع سمكية، نتج عنها وفاة والد وشقيق المتهمين.

أوضحت التحريات أنه إثر ذلك، فشلت إجراءات الصلح بين الطرفين، وأنه يوم الواقعة آثار تواجد المجني عليهما ناحية أرض المزرعة السمكية الخاصة بهما، إلى وقوع مشادة كلامية مع المتهمين، تطورت إلى حد التشاجر، ما أدى إلى إطلاق المتهمين طلقات نارية تجاه المجني عليهما.

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وأقوال شهود الواقعة، أقرا بصحتها.

حُرر بذلك المحضر رقم 3544 لسنة 2020، إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: