إعلان

استعدادًا لامتحانات الشهادة الإعدادية.. تجهيز 331 لجنة في الإسكندرية

01:02 م الأحد 12 يناير 2020

امتحانات اعدادية أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأحد، عن انتهاء استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ الخميس المقبل بـ331 لجنة امتحان.

وقال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه جرى التنسيق مع غرفة العمليات والأمن العام واللجان الإدارية، لمتابعة خطوط سير الامتحانات، وتوفير أعداد مناسبة من الملاحظين والمراقبين.

وأشار الديب، إلى أنه كلف مديري عموم الإدارات على توفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات ومقاعد كافية ومناسبة ونشر جدول الامتحان ودليل اللجان بمكان واضح.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه شدد على حظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسي في حالة عدم التزام الطلاب بالتعليمات.

ومن جانبه، أوضح أشرف الباقوري، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإسكندرية، أن عدد الطلاب المقرر أن يؤدوا امتحانات الشهادة الإعدادية يبلغ 82 ألف و260 طالبا وطالبة.

وتتوزع لجان الامتحانات بواقع 79 لجنة في إدارة المنتزه، و75 لجنة بإدارة شرق، و39 بإدارة وسط، و8 لجان في إدارة الجمرك، و31 في إدارة غرب، و43 في إدارة العجمي، و30 في إدارة العامرية، و36 لجنة في إدارة برج العرب.

فيديو قد يعجبك: