إعلان

محافظ أسيوط يعلن توفير فرص عمل للشباب براتب 2500 جنيه شهريًا

11:44 ص السبت 07 سبتمبر 2019

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم السبت، توفير فرص عمل للشباب وخريجى الجامعات بعائد يصل إلى 2500 جنيه شهريًا، في مشروع فصول محو الأمية وتعليم الكبار.

جاء إعلان المحافظ عن فرص العمل خلال اجتماع اللجنة العليا لمحو الأمية وتعليم الكبار لمناقشة فعاليات مبادرة "أسيوط بلا أمية".

وأعلن المحافظ عن توفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من الحاصلين على مؤهلات (متوسطة، فوق متوسطة، عليا) وجميع العاملين بالقطاع الحكومي ومكلفات الخدمة العامة من خلال فتح فصول محو الأمية وتعليم الكبار بجميع قرى ومراكز المحافظة والاستفادة من المنح والمكافآت المقدمة للمعلمين بتلك الفصول وقدرها 300 جنيه عن الدارس الناجح بحد أدني 10 دارسين و 25 كحد أقصى بالفصل الواحد في دورة مدتها 3 أشهر على أن يتقدم الخريج إلى هيئة تعليم الكبار بالمحافظة بعنوانها الكائن بالدور الأول بعمارة الأوقاف بميدان المجذوب بحي غرب أسيوط.

وكانت المحافظة أطلقت حملتها للقضاء على الأمية ونشر برامج التوعية بخطورة الأمية معلنة فتح فصول في هذا الصدد ولتعليم الكبار ضمن خطة الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار للعام المالى 2019 / 2020 وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطة الدولة بإعلان مصر خالية من الأمية في عام 2030.

جاء الاجتماع بحضور العميد مصطفى عبدالله رئيس فرع الجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة ومسئولي وزارة التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والأوقاف والشباب والرياضة والقوى العامة وممثلي المجلس القومي للمرأة وجامعتي أسيوط والأزهر والمنطقة الأزهرية ورؤساء المراكز والأحياء ولفيف من ممثلي الكنائس الأرثوذوكسية والكاثوليكية والإنجيلية بالمحافظة.

وشدد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – على تكثيف الجهود وتفعيل مبادرة "أسيوط بلا أمية" للاسراع فى تنفيذ البرامج وحث الشباب على المشاركة فيها وفتح فصول جديدة بالقرى والنجوع بالتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المدني معلنًا تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة ونشر الوعي بخطورة الأمية وحث السيدات على المشاركة فى برامج تعليم الكبار.

فيديو قد يعجبك: