إعلان

جامعة المنيا تحصد 18 ميدالية في أسبوع متحدي الإعاقة الثاني (صور)

07:20 م الخميس 05 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

حصلت جامعة المنيا على 18 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، وذلك خلال مشاركتها فعاليات ومسابقات أسبوع متحدي الإعاقة الثاني والذي أٌقيم داخل جامعة المنوفية.

وقال الدكتور مصطفى عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، إن الجامعة حصلت على 18 ميدالية تنوعت ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، بالإضافة إلى شهادات التميز والكأس العام في النشاط العلمي.

وأوضح أنه في النشاط الاجتماعي، حصلت الجامعة على ميداليتين ذهبيتين في مسابقة الشطرنج وحصدها الطالب مصطفى محمد عبد الباري، ومسابقة البحوث الاجتماعية، بالإضافة إلى حصولها على المركز الرابع وشهادة التميز في مسابقة الطالب المثالي وحصدها الطالب خالد الحسيني.

وفي النشاط العلمي حصدت الجامعة على ثلاث ميداليات ذهبية، بالإضافة إلى حصولها على الكأس العام على مستوى الجامعات المصرية في نفس النشاط.

وأشار وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب في الجامعة، إلى فوز الجامعة بـ11 ميدالية، حيث حصلت على 7 ميداليات فضية في ألعاب القوى، لافتًا أنه في مسابقة 100 متر عدو أقزام حصل الطالب محمد إبراهيم، على الميدالية الفضية، وفي مسابقة السباحة حقق الطالب وليد جلال المركز الثاني وفوزه بالميدالية الفضية، كما حصلت الجامعة على ثلاث ميداليات برونزية في رمي رمح مكفوفين والذي مثل الجامعة فيها الطالب أحمد علي، ورمي رمح طالبات وقوف والتي فازت بها الطالبة فاطمة، و100 متر عدو أرجل معاقة وفاز بها الطالب محمد أحمد.

وفي النشاط الفني حصلت الجامعة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مجال التصوير الضوئي والذي مَثَل الجامعة فيها الطالب عمرو محمد عبد المنعم.

وفي مجال الجوالة والخدمة العامة حصلت الجامعة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في المجال الديني، بالإضافة إلى حصولها على شهادة التميز الكشفي ودرع المشاركة المتميزة.

ومن جانبه، قدم رئيس الجامعة تهنئته للطلاب متحدي الإعاقة على ما حققوه من مشاركة قوية خلال فعاليات الأسبوع، مُشيدًا بتمثيلهم المشرف لجامعتهم بين الجامعات المصرية، داعيهم إلى الاستمرار في مواصلة نجاحهم وتميزهم بما يحقق تقدم الجامعة.

فيديو قد يعجبك: